الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني رمزي: بخاف من الشيخوخة ومعظم الكوميديانات جالهم جلطة (فيديو)

هاني رمزي
هاني رمزي

حل الفنان هاني رمزي ضيف برنامج It's Showtime، مع الإعلامية مها الصغير، زوجة النجم أحمد السقا، المذاع على شاشة قناة "CBC"؛ حيث أبدى انزعاجه من تقدمه في السن.

وخلال الحلقة، كشف النجم هاني رمزي، عن تفضيله حياة ممتدة لأعوام كثيرة تقدر بمئة عام، على أن يكون نصف المدة مليئة مغامرات وأكشن.

اقرأ أيضا: بيومي فؤاد ومحمد ثروت في ضيافة ”صاحبة السعادة” (صور)

وتحدث هاني رمزي عن خوفة من تقدمه في السن و ظهورعليه أعراض الشيخوخة، قائلا: "أكيد لإني هتعب، وعلامات الشيخوخة هي بدء تدهور الأعضاء، لكن لو بصحتي مش هخاف".

وعن اختلاف حياة الفنان الكوميديان أمام الشاشة عن حياته العادية، قال: "بداخل كل ممثل كوميديان تراجيديان عظيم جدا، والكوميديانات أكثر الناس حساسية، وأكثر ناس تدبير، دايما بيشغل عقله إزاي يجيب الإفيه ويلقيه، وإسعاد الناس دي حاجه مش سهل خالص".

وأضاف الفنان هاني رمزي: "بلاحظ معظم الفنانين الكوميديين جالهم جلطات في المخ، مثل يونس شلبي، وسيد زيان، وجورج سيدهم، ولطفي لبيب مؤخرا، دا نتيجة التفكير والضغط الشديد والشد العصبي الي بيتعرض له الكوميديانات".

جورج سيدهم

ووجهت الإعلامية مها الصغير، سؤالا لـ هاني رمزي، عن مدى تأثره بحالة العالم مع انتشار فيروس كورونا، ورد قائلا: "أصبت باندهاش، ممكن بجد نتعرض لحاجة زي كدة والعالم كله يتشل في لحظة؟ حاجة لا تخطر على بالنا ولا خيالنا، ولا كنا نفكر فيها، في أحداث تؤكد إن ربنا فوق الكل، وده خلاني أقول لازم نسلم كل أمورنا لربنا".