الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

أفيخاي أدرعي يستغل قاسم سليماني لاستفزاز لبنان

افيخاي أدرعي
افيخاي أدرعي

رد المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي على تصريحات أدلى بها الرئيس اللبناني ميشال عون حول سيادة لبنان.

وقال أدرعي في تغريدة نشرها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين: "تعقيبًا على كلام رئيس جمهورية لبنان ميشال عون أنه "لا شريك للبنانيين في حفظ استقلال وطنهم وسيادتهم"، نقدم صورتين".

وبالفعل نشر أدرعي صورة مجسم لقائد فيلق القدس الإيراني الأسبق قاسم سليماني، وأشار إلى أن هذا المجسم من المقرر أن يتم وضعه في أحد شوارع بلدة الغبيري في قضاء بعبدا بمحافظة جبل لبنان، أما الثانية فهي أيضا تتعلق بسليماني حيث تقرر وضع صورته على طريق مطار بيروت الدولي.

اقرأ أيضا : الأردن يعلن إصابة 3 أشخاص بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا

تصريحات عون

 

يشار إلى أن الرئيس اللبناني ميشال عون أكد أمس في تصريحات رسمية على ضرورة الحفاظ على استقلال لبنان وسيادة أراضيه، رافضا أي جهة من الممكن أن تتدخل في الشأن الداخلي اللبناني، وجاءت هذه التصريحات بعد تصريحات وجهتها إيران حول القدرات الصاروخية في لبنان وقطاع غزة.

اقرأ أيضا : بعد تحذيرات من هجوم حزب الله.. إسرائيل ترفع حالة التأهب على الحدود اللبنانية

وكتب عون في تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر": "لا شريك للبنانيين في حفظ استقلال وطنهم وسيادته على حدوده وأرضه وحرية قراره".