الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

إصابة العشرات باختناق.. قوات الاحتلال تطارد الفلسطينيين بقنابل الغاز

مسيرة فلسطينية مناهضة للاحتلال
مسيرة فلسطينية مناهضة للاحتلال

أصيب العشرات من الفلسطينيين، بالاختناق إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل مسيلة للدموع، أثناء قمع مسيرة في كفر قدوم، الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 17 عاما.

اقرأ أيضا: احتجاز أسرة وإصابة العشرات.. قوات الاحتلال تطارد الفلسطينيين بالرصاص

وأوضحت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا"، اليوم الجمعة، أن جنود الاحتلال قمعوا المشاركين بالمسيرة السلمية، واعتدوا على المواطنين والصحفيين، لافتة إلى إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة نحو المنازل؛ ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

جنود الاحتلال الإسرائيلي

وأشارت الوكالة إلى أن الشبان تمكنوا من إسقاط طائرة صغيرة يستخدمها جنود الاحتلال لإطلاق قنابل غاز على المشاركين بالمسيرة.

اقرأ أيضا: أمين الأمم المتحدة يندد بنشاط الاحتلال الإسرائيلي: يدمرون البيوت الفلسطينية

وقمع جنود الاحتلال الإسرائيلي، المواطنين المشاركين في مسيرة "سلفيت" الأسبوعية، ومنعتهم من الوصول لأراضيهم في منطقة "الرأس" غرب المدينة.

ونصبت قوات الاحتلال الحواجز العسكرية في المنطقة، مشددة من إجراءاتها العسكرية في المنطقة لعدم وصول المواطنين للأراضي المحتلة.