الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

الثلاثاء.. تكريم روسي للفنان أشرف زكى بمسرح ”تشايكوفسكى”

أشرف زكي
أشرف زكي

ينظم المركز الثقافى الروسي فى السادسة مساء الثلاثاء الأول من ديسمبر2020، احتفالية لتكريم الفنان الدكتور أشرف زكى، رئيس أكاديمية الفنون بمناسبة اليوبيل "60 عام"، بمسرح تشايكوفسكى بمقر المركز الثقافى الروسى – الدقى.

ويحضر التكريم قيادات وزارة الثقافة ونخبة من الفنانين والشخصيات العامة، وتتضمن الاحتفالية عرض لفيلم تسجيلى قصير عن الدكتور أشرف زكى من فكرة وإعداد مى سكرية وإخراج رومانى خيرى.

كما سيقوم "أليكسى تيفانيان" مستشار السفارة الروسية ومدير المراكز الثقافية الروسية فى مصر بإهداء "زكى" درع المركز الثقافى الروسى.

اقرأ أيضا: ريهام عبد الغفور: تعرضت للخيانة من زوجي الأول والآن صديق عزيز عليا (فيديو)

هذا إلى جانب تكريمه من شعبة المبدعين العرب الاتحاد العام للمنتجين العرب وملتقى المرأة العربية والافريقية والمهجر، وسيكون الدخول مقتصر على حاملى الدعوات الشخصية.

موضوعات متعلقة