الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالبيجاما.. جينيفر أنيستون تفاجئ جمهورها أثناء الاستعداد لحفل الإيمي 2020 (صور)

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

تألقت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون فى حفل توزيع جوائز الإيمى فى نسخته الـ 72، التى أقيمت صباح اليوم افتراضيا عن طريق الإنترنت بسبب جائحة كورونا المستجد.

جينيفر أنيستون التى تبلغ من العمر 51 عاما، تألقت فى إطلالتها لحفل الإيمى رغم إلغاء السجادة الحمراء هذا العام، وارتدت فستان أسود بلا أكمام، وزينته بقلادة من الألماس.

اقرأ أيضا| بعد خسارته جائزة إيمي 2020.. رامي يوسف يخرج من الأزمة بهذه الطريقة (فيديو)

وخسرت جينيفر أنيستون جائزة أفضل ممثلة فى عمل درامى عن مسلسلها The Morning Show مقابل الشابة زيندايا، وظهرت كأول مقدمة للحفل ثم انضم لها جيمى كيميل.

وظهرت كل من النجمتين ليز كودرو وكورتنى كوكس بجانب صديقتهما النجمة جينيفر أنيستون فى فيديو خلال حديثها مع الإعلامى جيمى كيميل فى حفل جوائز إيمى 2020 من منزلها، ليجمع الحفل الافتراضي ثلاثي مسلسل friends.

وعندما لاحظ كيميل وجود كورتنى كوكس جنبًا إلى جنب مع أنيستون، قال له "بالطبع أنا هنا، نحن نعيش معًا.. لقد كنا رفقاء فى الغرفة منذ 1994"، ونشر جيمي فيديو لهم عبر حسابه بموقع "تويتر"، معلقا: "هم حقا يعيشون معا".

ونشرت جينيفر أنيستون، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قبل الحفل صورة من تحضيراتها بقناع الوجه التجميلى فى منزلها، وارتدت "بيجاما" باللون الرمادي، وقامت برفع شعرها كعكة، وكانت تمسك بيدها كوب من العصير، وقامت برفع شعرها كعكة، وكانت تمسك بيدها كوب من العصير، مهنئة جميع المرشحين على أعمالهم.