الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إحالتها للتحقيق.. رضوى الشربيني: ”أنا غلطت وأفورت” (فيديو)

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

اعتذرت الإعلامية رضوى الشربيني، عن حديثها حول غير المحجبات وذلك بعد إحالتها للتحقيق من قِبل الهيئة الوطنية للإعلام، مؤكدة أنها أخطأت فى طريقة تعبيرها.

وقالت خلال برنامجها "هي وبس"، أمس الأحد، "أنا غلطت أو أوفرت في طريقة تعبيري لأن كنت قبلت محجبات كتير مؤخرًا وقالوا لي إحنا عاوزين نقلع الحجاب".

وأضافت: "أنا شكرت كتير في المحجبات والشكرانية دي جت على غير المحجبات فهما حسوا إنهم مش كويسين، أنا بعتذر جدا محدش يقدر يقول مين هيدخل الجنة أو النار غير ربنا المحجبة عملت اللي عليها أكتر مني مش ملوش علاقة إن غير المحجبة مش كويسة في محجبات كويسن والعكس وربنا هو اللي بيحكم اوفرت حقكوا عليا".

وكانت لجنة الشكاوى بـ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قررت أمس فتح تحقيق عاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في الشكاوي والبلاغات التي تلقاها المجلس بشأن حديثها الذي حمل إهانة لغير المحجبات خلال إحدى حلقات برنامجها "هي وبس"، المذاع عبر فضائية CBC سفرة.

وكانت رضوى الشربيني وجهت عدة نصائح للمحجبات بضرورة التمسك بحجابهن وعدم التخلي عنه، مضيفة: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

اقرأ أيضًا: خلال الاحتفال بعيد ميلاده.. زوجة يوسف الشريف تخطف الأنظار بإطلالة جريئة (صور)

وتابعت "الشربيني" في رسالتها بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا.