الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رجل يعزف الموسيقى بالبطيخ والكيوي يحدث ضجة على السوشيال ميديا (فيديو)

رجل يعزف الموسيقي على البطيخ والكيوي
رجل يعزف الموسيقي على البطيخ والكيوي

أثار مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة، حيث ظهر خلاله رجل يستخدم البطيخ والكيوي فى صنع الموسيقى الإلكترونية الخاصة به.

وبحسب ما ذكرته شبكة "تايمز ناو نيوز"، أحدث مقطع الفيديو ضجة كبيرة، بعد أن تم نشره على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة شرائح من البطيخ والكيوي، موضوعة جنبًا إلى جنب على طاولة، وعلى اليمين توجد قطعتين من الكيوي.

اقرأ أيضًا: سيشن على البحر لعروسين يتحول إلى كارثة (فيديو)

وتم توصيل الثمار بلوح معدني باستخدام الأسلاك، والاتصال بجهاز كمبيوتر محمول، كما يتم أيضًا توصيل مجموعة طبول ذات دواسات بالنظام الموسيقي.

ويستخدم الفنان الموسيقي ميزراج، أصابعه فى العزف على البطيخ مثل مفاتيح آلة البيانو، كما أنه يعزف على الكيوي لتنتج الثمار صوتًا إلكترونيًا، ويحمل الفيديو عنوان "البطيخ".

ومما لا شك فيه، أن الفيديو قد انتشر بسرعة وحصد أكثر من 700 ألف مشاهدة، وكان مستخدمو الإنترنت سعداء برؤية البيانو البطيخ، بينما وصفه البعض بالسحر، بدأ البعض الآخر يرقص على أنغام البطيخ الجميلة، حيث قال أحد المستخدمين، "ما لم تره من قبل على البيانو البطيخ .. إذا فكرت فى الأمر، فقد ذهلت فى ذهني ..".

بينما كتب آخر، "لا يمكنني إخراج هذا البطيخ من رأسي ... سوف أرى نفسي في الخارج"، وغرد ناشط: "رائع جدًا !! أحتاج إلى شرح لهذا السحر".