الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الفنان سعد لمجرد

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أعرب المطرب المغربي سعد لمجرد، عن حزنه الشديد لرحيل عمه محمد لمجرد، مطالبا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب سعد لمجرد، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، "عمي محمد لمجرد في ذمة الله، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله اللهم دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله اللهم الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار".

أضاف لمجرد: "اللهم إنه عبدك وابن عبدك وابن امتك، اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته وإن كان مسيئا فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين وإنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ أيضا| ”اختراع” لـ تامر حسني والعسيلي تتصدر التريند وتتخطى المليون مشاهدة (فيديو)

وقبل عدة أيام أعلن سعد لمجرد، عن رحيل خالته، ونشر سعد لمجرد صورة له مع خالته عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا خالتي حبيبتي الحنينة، الله يرحمك ويغفر لك، ادعو لخالتي ثورية جبران بالرحمة ومغفرة الذنوب وجنات الفردوس الأعلى".

وكانت تخطت أغنية "عدى الكلام" لـ الفنان سعد لمجرد، حاجز الـ40 مليون مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، في 15 يوليو الجاري.

وتصدرت أغنية "عدى الكلام" لـ سعد لمجرد، التي كتب كلماتها أمير طعيمة ولحنها عزيز الشافعى وقام بالتوزيع الموسيقي توما، قائمة التوب 5 على تطبيق "أنغامي" فى مصر والمغرب.