الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وفد أمني إسرائيلي في قطر.. وأوامر بتمويل حركة حماس

إسرائيل وقطر
إسرائيل وقطر

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، بقيام وفد أمني من قوات الاحتلال الإسرائيلي والموساد وجهاز الأمن العام قام بزيارة للدوحة من أجل بحث الأوضاع في قطاع غزة، وكان ذلك بحضور العديد من المسؤولين القطريين.

وترأس الوفد الإسرائيلي الذي زار الدوحة اللواء الجنوبي لقوات الاحتلال الإسرائيلي هرتسي هليفيوكان برفقة مجموعة من ضباط الأمن، وكان هدفه هو التوصل لتسوية تساعد على وقف إطلاق النار يوافق عليها قادة حماس، خاصة إسماعيل هنية رئيس الدائرة السياسية ونائبه صالح العاروري، وفقا لهيئة "كان" الإسرائيلية.

اقرأ أيضا: إسرائيل تجدد قصفها على مواقع لحماس في قطاع غزة

الدفعات الشهرية لغزة

وأوضحت الهيئة، أن الوفد الإسرائيلي ذهب إلى قطر، وطالب بالتعهد بالاستمرار في تقديم الدفعات الشهرية لغزة، مؤكدين أن ذلك هو الذي سيساعد على وقف التصعيد.

ومن المقرر أن يصل السفير القطري محمد العمادي الليلة إلى قطاع غزة بعد الكشف عن الرد القطري على المطالبات الإسرائيلية التي وجهها الوفد الإسرائيلي.

اقرأ أيضا: إسرائيل تشن غارات جوية على مواقع لحماس في قطاع غزة

وأشارت معلومات إلى أن حماس طالبت بالتزام قطر بتسديد الدفعات لثلاث سنوات مقبلة، وأن تقوم الأمم المتحدة بتنفيذ مشاريع إنسانية واقتصادية في القطاع، وبناء محطة كهرباء وإقامة منطقتين صناعيتين.

قصف مواقع في غزة

يشار إلى أن قوات الاحتلال الجيش الإسرائيلي قصفت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عدة مواقع تابعة لحركة حماس في قطاع غزة ، ردا على إطلاق بالونات حارقة على مزارع جنوب إسرائيل أمس.