الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل ألبوم جنات الجديد ”أنا في انتظارك”.. 11 أغنية من إنتاج روتانا

جنات أنا في انتظارك
جنات أنا في انتظارك

طرحت النجمة المغربية جنات، مساء اليوم السبت، أحدث ألبوماتها "أنا في انتظارك"، عبر حساب قناة "روتانا" المنتجة للألبوم عبر موقع "يوتيوب".

ألبوم "أنا في انتظارك" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويضم 11 أغنية باللهجة المصرية، ومن أبرز أغاني الألبوم "أنا في انتظارك" وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع وهاني ربيع، وتسجيل غناء هيثم راضي ومودي منير.

أغاني ألبوم جنات 2020

ومن بين أغاني الألبوم أيضا أغنية "اوعى" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع ومكس ولحن الصولو والفواصل الموسيقية هاني يعقوب، و"دموع وبكيت" من كلمات جمال الخولي وألحان رامى جمال وتوزيع وسام عبد المنعم، و"برد الوحدة" من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع إلهامى دهيمة وأدهم دهيمة، وغيرها.

اقرأ أيضا| نيللي كريم تثير الجدل مع آسر ياسين على شاطئ البحر (صور)

وتتعاون مع جنات في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم عزيز الشافعي، أمير طعيمة، شادي نور، تامر حسين، رامي جمال، وليد سعد، بلال سرور، وهاني ربيع، أما الموزعون فتتعاون جنات مع كل من أسامة سامي، وهانى يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامى دهيمة، وهانى ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضى.

وشاركت الفنانة جنات قبل موسم رمضان بأغنية صورتها على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "أبطال بلدنا" والتى جمعتها بالمطرب محمد عدوية وأبرز الفيديو كليب الخاص بالأغنية جهود الشرطة خلال فترة حظر التجول بعد أزمة كورونا بجانب إظهار جهود الأطباء، جيش مصر الأبيض فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكان آخر أعمال المطربة جنات تتر مسلسل "بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزى وأخرون، إخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد، حيث قدمتها كديو مع ملحن الأغنية وليد سعد.