الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول صورة لنادين نجيم بعد الإصابة في انفجار بيروت

نادين نجيم
نادين نجيم

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهوها ومتابعيها، أول صورة لها بعد إصابتها من انفجار بيروت والذي وقع الأسبوع الماضي في لبنان وأحدث خسائر بالغة.

ونشرت نادين نجيم، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة لها وهي ترقد على السرير في إحدى المستشفيات، وتحضن طفليها، وتبدو أثار إصابتها في انفجار بيروت على وجهها الجريح.

وعلّقت قائلة: "بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني، بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية إنه لطف فيي وساعدني جروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير، وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلي صار علينا كلنا".

وأضافت: "بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو على مصيبة أو على وجع.. الحمدالله صرت أحسن ورح أضهر من المشفى بكره، بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي.. ومن قلبي سلام لبيروت".

إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت

اقرأ أيضا| مشهد مروع.. لحظة إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت (فيديو)

وتأثرت نادين نجيم بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.

أما المنزل نفسه فقد تعرض للتدمير بسبب قربه من موقع الانفجار، ولحسن الحظ كان المنزل خاليًا إلا من نادين نجيم وقت وقوع الكارثة، لأن نجليها كانا عند والدهما في ذلك اليوم وكانا سيعودان في المساء.

أدت الصدمة الناتجة عن الانفجار لاضطراب نادين نسيب نجيم لبعض الوقت، ولم تعرف نفسها بسبب كثرة الدماء التي غطت وجهها وكتفيها، وبعد نزولها 22 طابقًا حافية القدمين، لم تستطع نجيم دخول أول مستشفى وصلتها بسبب كثرة الجرحى وساعدها أحد الأشخاص للوصول إلى المستشفى التي تلقت فيها العلاج.

وخضعت نادين نسيب نجيم إلى عملية جراحية استمرت حوالي 6 ساعات متواصلة، بمفردها دون معرفة أهلها بأي من هذه التفاصيل.