الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:29 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

لامبارد يثني على وصول تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

لامبارد
لامبارد

أعرب فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن سعادته الكبيرة بعد وصول فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على مانشستر يونايتد، في مباراة نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

وقال لامبارد، خلال تصريحات صحفية: "إنه انجازعظيم لنا ان نصل نهائي الكأس لكن الهدف هو الفوز بالبطولة".

وأضاف: "باخر يومين عملنا كثيرا على كيفية ايقاف لاعبي مانشستر عندما يركضون خلف دفاعنا، ووضعنا لاعبين بخط الخط يقومون بتدخلات عديدة".

وتابع: "هنالك بعض الأمور لا يمكنك التحكم بها، ولكن عندما ترى اللاعبون يتحركون في كل أرجاء الملعب، يقفزون ويقاتلون على كل كرة، فهذا يجعلني فخورًا بهم".

وعن أوليفية جيرو، قال لامبارد: "إنه مثال يحتذى به، لم يشارك بشكل منتظم ولكن بقي يتدرب بشكل جيد. كان بإمكانه الرحيل ولكني تحدثت معه لإقناعه بالبقاء".

اقرأ أيضًا: قبل نهائي كأس الاتحاد.. تاريخ مواجهات ديربي لندن بين بين تشيلسي وأرسنال

تشيلسي يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل فريق تشيلسي، إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبيرعلى مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد.

وسيواجه تشيلسي، غريمه آرسنال في المباراة النهائية، حيث تأهل الجانرز للمباراة النهائية بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بين تشيلسي وأرسنال، يوم السبت 1 أغسطس المقبل، على ملعب "ويمبلي".