الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بث مباشر مباراة حسم الليجا.. ريال مدريد ضد فياريال والتشكيل الرسمي

ريال مدريد ضد فياريال
ريال مدريد ضد فياريال

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن لقب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم الـ 34 في تاريخه، وأمامه فرصة 60 دقيقة كاملة لتحقيق ذلك، عندما يستضيف نادي فياريال، في معقله "ألفريد دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وقد يتمكن النادي الملكي من التتويج ببطولة الدوري الإسباني اليوم بعد غياب ثلاث سنوات عن آخر تتويج للميرنجي بالليجا، في حال حقق الفوز على مضيفه اليوم، أو تحقيق التعادل وانتظار المباراة القادمة، دون النظر إلى نتيجة لقاء برشلونة، ملاحقه في جدول الترتيب.

وتدخل كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد أن استطاع تحقيق الفوز في جميع لقاءاته السابقة الـ 9، منذ عودة منافسات الدوري الإسباني بعد توقفها في مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتربع الميرنجي على قمة جدول الترتيب، بعد أن تمكن لاعبوه من استغلال تعثرات برشلونة في الفترات الأخيرة، برصيد 83 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الغريم الأزلي الذي يحال وصافة جدول المسابقة.

على الجانب الآخر، يحتل نادي فياريال المركز الخامس في الترتيب برصيد 66 نقطة بنفس رصيد نادي إشبيلية صاحب المركز الرابع، وذلك بعد مرور 36 جولة من الدوري الإسباني.

التشكيل الأساسي لريال مدريد لمباراة فياريال في الدوري الإسباني

في هذا الصدد أختار الفرنسي زيدان الأسماء التي يدفع بها في مباراة حسم الليجا، ضد نادي فياريال الإسباني، وجاء التشكيل الرسمي للميرنجي كالتالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

 

في خط الدفاع: داني كارفاخال – سيرجيو راموس – رافايل فاران – فيرلاند ميندي.

 

في خط الوسط: لوكا مورديتش – كاسيميرو - توني كروس.

 

في خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، رودريجو

 

 

اقرأ ايضًا:وزير الرياضة يحدد موعد عودة الجمهور لمدرجات إيطاليا

التشكيل الرسمي لنادي فياريال لمباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: سيرجيو أسينخيو.

 

في خط الدفاع: ماريو جاسبار – راؤول ألبيول – باو توريس – ألبيرتو مورينو.

 

في خط الوسط: صامويل تشيكويزي – فيسينتي إيبورا – أندري فرانك أنجويزا – سانتي كازورلا.

 

في خط الهجوم: باكو ألكساير – جيرارد مورينو.