الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الصحة عن حريق الإسماعيلية: ”الإصابات اختناقات وحروق من درجات مختلفة”

حادث الإسماعيلية
حادث الإسماعيلية

كشف الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، عن حالة المصابين في حادث حريق خط البترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي.
وقال مجاهد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج"يحدث في مصر"، المذاع على قناة"إم بي سي مصر" :"الحادث نتج عنه 17 حالة اصابة ولا يوجد وفيات حتى الآن"، موضحا أن الإصابات عبارة عن اختناقات وحروق من درجات مختلفة.

اقرأ أيضًا..عاجل| الصحة: تسجيل 929 إصابة جديدة لفيروس كورونا.. و73 وفاة

وأكد متحدث الصحة أن هيئة الدفاع المدني لها دور كبير جدا في مواجهة أزمة فيروس كورونا ولهم دور مهم في نقل حالات حوادث الطرق.

اقرأ أيضًا.. عاجل| متحدث البترول يكشف أسباب نشوب حريق الإسماعيلية (فيديو)

وعن حالة المصابين، علق:"هناك حالتين حروقهم شديدة الخطورة وصلت إلى 100% وباقي حالات الحروق تتراوح ما بين 20%و30%".