الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

الفلاح الإماراتي يسعى لضم لاعب مصري خلال الميركاتو الصيفي

جلبرتو وعبد الواحد السيد
جلبرتو وعبد الواحد السيد

تسعى إداراة نادي الفلاح الإماراتي، للحصول على خدمات لاعب الوسط كريم جلبيرتو، المحترف المصري في صفوف نادي التعاون الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

وتمكن نادي الفلاح الرياضي من الصعود للدرجة الأولى بعد أن تم اعتماد نتائجه من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم كبطل للدرجة الثانية.

وقال جلبيرتو في تصريحات خاصة لـ«الطريق» إن "المفاوضات جرت عن طريق يوسف الحمادي، رئيس مجلس إدارة نادي الفلاح، للظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أثناء فترة تعافية من إصابته بالرباط الصلبيي.

محمود الخطيب ينهي صفقة جديدة للأهلي



في سياق أخر، عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم.

ووفقا لموقع الأهلي الرسمي فإن أجواء الاجتماع كانت ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

وأضاف موقع الأهلي أن النقاش دار حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وتم الاتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد.

وأشار موقع اللقعة الحمراء إلى أنه لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

وفي ختام الجلسة أكد كلا من محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.

اقرأ أيضًا: منافس الأهلي.. لاعب الوداد يصدم رئيس النادي وجماهيره