الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

السيناريست تامر حبيب: أمي ماتت تاني النهاردة (صورة)

تامر حبيب
تامر حبيب

بكلمات مؤثرة نعى السيناريست تامر حبيب، الفنانة رجاء الجداوي، التي ودعت عالمنا صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز الـ82 عامًا، بعد معاناتها بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

وخلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نشر حبيب صورة له رفقة الفنانة الراحلة عبر حسابه وعلق عليها: "وداعا يا حبيبتي، يا أحن و أطيب وأنظف قلب، أمي ماتت تاني النهاردة.. بس عزائنا أن انتوا الإتنين دلوقتي في مكان أجمل بكتير".

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، بعد تدهور حالتها الصحية.

وشُيّع جثمان الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ظهر اليوم الأحد، من مستشفى العزل، إلى مثواها الأخير في البساتين. بحضور عدد محدود من نجوم الوسط الفني، وهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، الفنانة إلهام شاهين، وفيفي عبده، الإعلامية مفيدة شيحة، الفنان منير مكرم، شيماء سيف وزوجها، محمد الشقنقيري، بالإضافة لحضور ابنتها أميرة مختار، وحفيدتها الوحيدة، وبعض أقاربها.

اقرأ أيضًا: رجاء الجداوي تكشف عن رأيها في أناقة الفنانات.. شاهد من الأفضل بالنسبة لها (فيديو)

 

وأعلنت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوى، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "مامي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

موضوعات متعلقة