الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأحدث تقنيات الترفيه.. الطائرة الخامسة من إيرباص A320neo الفرنسية تصل مصر

 إيرباص A320neo
إيرباص A320neo

أعلنت مصر للطيران عن وصول الطائرة الخامسة من الأسطول الجديد الذي تشتريه الشركة من فرنسا من سلسلة طائرات إيرباص الفخمة، ضمن التزام الشركة بتحديث أسطولها خلال العام الجاري، من خلال انضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية للركاب وتقديم أفضل الخدمات للنهوض بقطاع الطيران الحكومي.

 

اقرأ أيضا: عاجل| الرئيس السيسي يتفقد مشروعات المحاور والكباري بمدينة نصر (صور)

 

وقال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، رشدي زكريا، إن مساء اليوم الأربعاء، شهدت مصر وصول الطائرة الخامسة الجديدة من طراز إيرباص A320neo الفرنسي، بحروف تسجيل SU-GFN، إلى مصر للطيران.

 

 

وتابع رئيس مصر للطيران، أن الطائرة الجديدة من إيرباص، قادمة مباشرة من مصنع شركة إيرباص العالمية بمدينة تولوز في فرنسا، بالتزامن مع استئناف حركة الطيران من وإلى المطارات المصرية، مضيفا أنه ستصل الطائرة السادسة من نفس الطراز الأسبوع القادم من إجمالي 8 طائرات طراز إيرباص A320Neo تم التعاقد عليها مع فرنسا في وقت سابق.

 

وتابع زكريا أن مصر للطيران تعاقدت مع الشركة الفرنسية، على 7 طائرات من طراز الإيرباص A321Neo ستنضم لأسطول طائرات مصر للطيران، مشيرا إلى التزام مصر للطيران بتحديث أسطولها، من خلال انضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية، موضحا أن الطائرة الجديدة الإيرباص A320Neo توفر مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات.

 

 

وأشار زكريا إلى أن إيرباص A321Neo توفر الأجواء والإنارة المريحة للمسافرين وبها خاصية الـLive TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الإخبارية والرياضية، وأحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالإنترنت، وغيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، متباعا: "ويوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية".