الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:44 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

مرتضى منصور: شعار نادي القرن الحقيقي سيكتب على الكارنية.. وادعوا شوبير للقاء في قناة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن كارنية عضوية النادي سيكون مكتوب عليه (نادي القرن الحقيقي).

وأضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي"، المذاع عبر فضائية "الزمالك": "كارنية عضوية نادي الزمالك الجديد هيكون مكتوب عليه نادي القرن الحقيقي، واللي عايز يولع يولع، هي دي الحقيقية حتى لو المحكمة الرياضية قالت لا".

وأضاف: "أقول لرئيس نادي سموحة فرج عامر، أحترم نفسك، لأن الأهلي هو صاحب المركز الأول في الدوري موافق على استمراره، والزمالك في كرة اليد متصدر رافض استمرار المسابقة".

وتابع: "أقول لجمهور الأهلي لا تقوموا بتوجيه الشتائم لي.. محمود الخطيب أجّر مرتزقة وهم من يفعلوا ذلك وهفضحهم كلهم بالصورة".

وواصل: "قرار رئيس مجلس الوزراء، أن الأندية ترجع التدريبات من تاني، قرار صائب ونقدر نسيطر عليه لأن الزمالك مساحته 56 فدان، ولدينا أماكن كثيرة داخل النادي، حمامات سباحة ومبنى اجتماعي، ده نقدر عليه وفي إيدينا".

ووجه مرتضى منصور رسالة للأعلامي أحمد شوبير قائلاً: "أقول لك يا شوبير أمام مصر كلها، تعالى أعمل حوار ورد في قناة الزمالك على كل كلمة انا قولتها، أنا رئيس مجلس إدارة قناة الزمالك، وبقول لك تعالى".

اقرأ أيضًا: هل يرضخ مرتضى منصور لقرار استئناف مسابقة الدوري؟

رئيس الوزراء يؤكد على عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري

أعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، إعادة فتح الأندية ومراكز الشباب بدءا من السبت المقبل 27 يونيو الجاري، بناء على الخطة الموضوعة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد مدبولي على إعادة فتح أبواب النوادي ومراكز الشباب بداية من يوم السبت المقبل، على أن تكون أقصى طاقة استعابية لها هي 25%.