الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:49 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
هل تتحمل مصر أعباءً اقتصادية بسبب السودان؟.. وزير الخارجية يجيب ماذا قال وزير الخارجية عن أزمة مياه النيل.. وكيف ستدافع عن حقوقها المائية؟ وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20%

عاجل| الأهلي يرد علي قرارات الحكومة في بيان رسمي

الخطيب ومرجان
الخطيب ومرجان

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن قرارات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، خلال الاجتماع الذي انتهى منذ قليل، عبر الفيديو كونفرانس.

وقال مرجان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، إن مجلس الإدارة أكد على الإلتزام الكامل بتعليمات وقرارات السيد رئيس مجلس الوزراء فيما يخص الإجراءات الإحترازية والوقائية لضمان سلامة كل الأفراد.

وأضاف مرجان أن "المجلس طالع قرارات رئيس الوزراء ورحب بها دعمًا ومساندًة لتوجهات الدولة بعودة الحياة في كافة المجالات مع الإلتزام بكل ما يحفظ سلامة المجتمع".

وأشار مرجان إلى أن "المجلس طلب من الإدارة التنفيذية عدم إبداء أي مرونة فيما يخص الإجراءات الإحترازية وتوفير كل الإمكانات الطبية للعاملين والموظفين والفرق الرياضية بالتنسيق الكامل مع اللجنة الطبية، وكذلك الاستعداد لإستقبال أعضاء النادي في الموعد المحدد لذلك وفي ضوء التصور الذي تم إعداده سلفًا، خاصًة وأن إدارة النادي بدأت التجهيز والترتيب لكافة هذه الأمور منذ فترة طويلة".

اعتماد القرارات الخاصة بأعمال الصيانة والمنشآت


وعن قرارات المجلس اليوم، قال أنه "تم التصديق على محضر جلسات المجلس المنعقدة بتاريخ 14/5/2020 ، 2/6/2020 ، وإعتماد القرارات الخاصة بأعمال الصيانة والمنشآت، وطلب المجلس تصورًا ماليًا من خالد الدرندلي أمين الصندوق وكذلك تصورًا من سامح علي كامل المستشار الهندسي فيما يخص المشروعات الإنشائية التي يجري العمل فيها، وذلك للتنسيق بين النواحي المالية والإنشائية بما يضمن إنجاز كل المشروعات في الفروع الثلاثة".

وأكد مرجان على أن "المجلس اعتمد في جلسته اليوم التصور المقدم من رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي والخاص بعودة فرق الدرجة الأولى في كل اللعبات للتدريبات تماشيًا مع قرارات الدولة لإستكمال كافة المنافسات".

واختتم المدير التنفيذي للأهلي أن "اللجنة الطبية كانت قد عقدت إجتماعًا مطولًا مع مدربي النشاط قبل أيام وتمت مناقشة جميع الأمور الخاصة بالوقاية والعمل على تنفيذ البروتوكول الطبي لوزارة الرياضة في هذا الشأن".

اقرأ أيضا: فيروس كورونا يهدد وليد أزارو