الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مشاهدة مسلسل أحمد العوضي ”شديد الخطورة”

مواعيد مسلسل شديد الخطورة
مواعيد مسلسل شديد الخطورة

ينتظر محبي وجمهور الفنان أحمد العوضي وريم مصطفى عرض أولى بطولتهما الدرامية من خلال مسلسل "شديد الخطورة" الذي سيتم عرضه حصريًا عبر منصة "WATCH iT" الإلكترونية وهي من أولى إنتاجات المنصة الأصلية.

 

ويأتي الجزء الأول من العمل في 15 حلقة عبر WِATCH iT ORIGINAL، في أول إنتاجات المنصة تمهيدًا لمجموعة من الأعمال الجديدة قريبًا وأبرزها "إسعاف يونس" للفنان محمد أنور".

 

مواعيد مشاهدة مسلسل أحمد العوضي شديد الخطورة

وأعلنت إدارة منصة watch it الرقمية عن بدء عرض مسلسل "ِشديد الخطورة" للفنان أحمد العوضي من 1 يوليو.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي ملئ بالأكشن والحركة ضمن سلسلة حلقات يتعاون في بطولتها الفنان أحمد العوضي وريم مصطفى، بمشاركة مجموعة من الفنانين.

ويجسد الفنان أحمد العوضي في أول بطولة درامية مطلقة له شخصية مهندس يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة خلال الأحداث ويتعرض للعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة برفقة أبطال العمل.

أبطال مسلسل شديد الخطورة

ويشارك في بطولة مسلسل شديد الخطورة مجموعة من النجوم بجانب ريم مصطفى وأحمد العوضي وأبرزهم الفنان القدير رياض الخولي، وحسني شتا، والفنانة ناهد رشدي، ومحمود حجازي، وآخرين ويتولى تأليف المسلسل محمد سيد بشير ومن إخراج حسام علي.



يذكر أن منصة "واتش ات watch it" كانت قدمت في شهر رمضان لعام 2020، ثلاثة عشر مسلسلًا وبرنامج مقالب، منهم مجموعة من الأعمال الحصرية لها، لتشجيع المشاهدين على البقاء في المنزل والالتزام بالتباعد الاجتماعي كإجراء احترازي لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وحرصت المنصة على تقديم عروضًا للاشتراك بجانب عرضها عدد كبير من الأعمال الدرامية والأفلام والمسرحيات، والأفلام الوثائقية.

اقرأ أيضًا: بسبب مشاهد الإدمان.. وزارة التضامن تكرم المخرج محمد سامي ويسرا

وكان الفنان أحمد العوضي شارك ضمن السباق الرمضاني الماضي من خلال شخصية الإرهابي "هشام عشماوي" التي قدمها ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" برفقة الفنان أمير كرارة.

 

وأثار العوضي جدلًا كبيرًا من خلال دوره هذا العام وحقق شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك فضلًا عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز في نفس الشهر.