الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:02 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فى واقعة الطفل ضحية طائرة الورق.. النيابة تأمر بدفن الجثة في أوسيم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم السبت، 20 يونيو 2020، دفن جثة طفل سقط من أعلى منزله أثناء لهوه بطائرة ورقية، وتسلمت النيابة العامة التحريات وتبين عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

اقرأ أيضًا: ”حرق قلبي على بنتي”.. الأب المتهم يروي تفاصيل اختطاف شاب بجنوب الجيزة

تعود التفاصيل عندما رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم ،الرائد محمد مجدي، إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تفيد بسقوط طفل من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أنه أثناء قيام طفل يدعى "أحمد ع" باللهو مع أصدقائه أعلى سطح المنزل بـ"الطيارة الورقية" اختل توازنه وسقط من أعلى سطح المنزل من الدور الخامس، ولقي مصرعه في الحال.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس زياد العليمى وآخرين في ”خلية الأمل” على ذمة التحقيقات

وبسؤال أسرته أمام رجال مباحث الطالبية، أثناء التحقيق معهم، نفت وجود شبهة جنائية بالتطابق مع ما جاء في تقرير الطب الشرعي، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

اقرأ أيضًا: النيابة تواصل التحقيق حول واقعة مقتل محام في الطالبية