الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:26 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

مباحث القاهرة تكشف حقيقة ادعاء سيدة عدم ضبط قاتل زوجها

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة
القاهرة

كشفت مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، اليوم الاثنين، حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية حول تضرر سيدة من عدم ضبط مرتكب واقعة مقتل زوجها بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة

وكانت نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية في كشفت حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية حول تضرر سيدة من عدم إلقاء القبض على مرتكب واقعة مقتل زوجها "سائق" أثناء عمله على سيارة أجرة بالقاهرة.

وبالفحص اتضح عدم صحة ما تم تداوله في هذا الشأن ، وأن أسرة المجني عليه تعلم بواقعة ضبط المتهم وأنه بتاريخ 18 الجاري حدثت مشاجرة بين زوج الشاكية وأحد الأشخاص يستقل سيارة أجرة بسبب خلافات بينهما بشأن أولوية المرور في منطقة مصر الجديدة.

وقام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته التي أدت إلى وفاته.

وبتاريخ 19 الجاري نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل.

وبمواجهته أمام رجال مباحث القاهرة اعترف بارتكابه الواقعة تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات 4 أيام.

اقرأ أيضًا: «سمعتي معروفة ومش هغامر بيها».. طبيب عظام الجيزة ينكر واقعة التحرش بمريضته