الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:45 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

أسباب خروج الجزء الثاني من مسلسل ”بـ100 وش” عن موسم رمضان 2021

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

أصبح من المؤكد، خروج الجزء الثاني من مسلسل "بـ100 وش"، من المنافسة في موسم دراما رمضان 2021، وذلك رغم إعلان صناع العمل نيتهم في تقديم جزء ثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "بـ100 وش" في رمضان 2020.

وشهدت الأيام الماضية عدداً من التطورات التي جعلت "بـ100 وش" خارج رمضان 2021 بشكل حتمي، ولعل أبرزها إعلان مخرجة العمل كاملة أبو ذكري نيتها عدم تقديم أية مسلسلات جديدة الموسم المقبل، حيث كتبت عبر "فيسبوك" حول ترشيحها لإخراج مسلسل "الإمبراطور أحمد زكي" بطولة محمد رمضان ويكتبه السيناريست بشير الديك: "محمد رمضان ممثل موهوب جدا وأحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مش هشتغل مسلسلات مهما كانت إيه، علشان كمية الناس اللي بتتصل علشان تعمل كاستينج، أنا مش هعمل مسلسلات السنة دي، وحلمي هو فيلم رواية لنجيب محفوظ من إنتاج شركة كاي ميديا وده لسه السيناريو ماتكتبش".

اقرأ أيضا| فرنسا تستعد لفتح السينمات بسعة 50% بعد إغلاق 3 أشهر

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2021

وبالإضافة لذلك، فقد حدث اتفاقا بين بطلة العمل النجمة نيللي كريم مع المخرج ماندو العدل على تقديم مسلسل جديد ليخوضا به السباق الدرامي في رمضان المقبل لعام 2021.

مسلسل "بـ100 وش" بطولة النجوم، نيللي كريم، آسر ياسين، وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ودنيا ماهر وزينب غريب وحنان يوسف وسلوى محمد علي ولؤى عمران وسارة التونسي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج شركة "العدل جروب".

وتدور أحداث مسلسل "بـ100 وش" حول "سكر" - نصابة محترفة - يتم النصب عليها من قِبل "عمر" - نصاب محترف أيضا - لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر، ومع مرورهما بمواقف تجعلهما يضما أشخاصا آخرين ويكونوا معا عصابة كبيرة تنجح في القيام بعملية حتى تم الكشف عن حقيقهتهم.

موضوعات متعلقة