الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:27 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«المواد الغذائية»: لا مبرر لارتفاع أسعار البن في ظل استقرار سوق الصرف غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزير الاتصالات : 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” باحث سياسي: إسرائيل تتلقى ضربة غير مسبوقة منذ عام 1948 الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» طلب إحاطة حول غلق حديقة الزهرية وضرورة حماية التراث الأخضر في الزمالك علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد ”استثمارك في أمان”.. مصر تتصدر كأفضل وجهة للاستثمار الأجنبي والتصدير لعام 2024 شعبة الدواء: كتابة الأدوية بالأسماء التجارية أحد أسباب نقصها في السوق غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري

مقتل عراقي إثر غارة تركية على شمال البلاد

غارات تركية
غارات تركية

أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الجمعة، نقلا عن مسؤول عراقي، مقتل مدني بغارة جوية تركية في شمال البلاد، في ثالث أيام عملية عسكرية جوية وبرية تشنها أنقرة في شمال العراق ضد متمردي حزب العمال الكردستاني، حسبما نشرت شبكة العربية.

وقال المسؤول العراقي، إن "راعي أغنام قتل في قصف للطيران التركي" على المنطقة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا:إهدار 6 مليارات جنيه لتجديد فرش المساجد المغلقة.. والأوقاف ترد

وكانت وزارة الدفاع التركية، نشرت فجر اليوم، مقطع فيديو يرصد لحظات قيام عناصر الكوماندوز المشاركة بعملية "مخلب النمر" بمنطقة هفتانين شمالي العراق، بضرب أهداف للمسلحين الأكراد.

وأشارت الوزارة عبر "تويتر" إلى أن العملية تتواصل بنجاح كما هو مخطط له، وأن عناصر الكوماندوز تواصل تدمير ملاجئ، ومخابئ، ومواقع لحزب العمال الكردستاني في المنطقة.

وأرفقت الوزارة منشورها بمقطع فيديو يرصد لحظات ضرب تلك الأهداف من قبل الكوماندوز.