الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق لحسين أبو حجاج عن عودته لورشة الكاوتش (فيديو)

تصدر اسم الفنان حسين أبو حجاج مؤشرات البحث على "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا له خلال عمله بورشة تصليح إطارات السيارات "كاوتش" بمدينة المنيا، مصحوبة بعناوين حول عودته لمهنته الأصلية قبل احترافه التمثيل، حيث قرر أن يعود لها مجددًا في ظل أزمة فيروس كورونا.

وفي أول تعليق له حول ذلك، قال حسين أبو حجاج، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" على قناة CBC، إن بعض الأعمال الفنية التي شارك بها تعرقلت بالفعل بسبب كورونا، لكنه لم يرجع لممارسة مهنته في ورشته لتصليح "الكاوتش" في المنيا بسبب توقف تعطله عن عمله الفني، كما تحدث البعض، مؤكدا أنه لم يترك المهنة ليرجع لها.

اقرأ أيضا| بعد العودة لمهنته القديمة.. معلومات عن الممثل حسين أبو حجاج وسر ضخامة جسمه (صور)

وقال حسين أبو حجاج، مساء الأربعاء، إنه لم يترك أبدا مهنته خلال عمله في المسرح أو السينما أو التليفزيون، واعتاد أن يعود من القاهرة حيث التصوير إلى محافظة المنيا التي ينتمي إليها حيث يمارس عمله في الورشة، قبل أن يعود لبيته، مؤكدا أنه "مرتبط جدا بالورشة، التي يعمل بها ابنه مع صنايعية آخرين، ويتواصل معهم بالهاتف حتى أثناء التصوير".

يبلغ حسين أبو حجاج من العمر 66 سنة، حيث ولد في شهر ديسمبر من عام 1954، بالمنيا، وتزوج من سيدة خارج الوسط الفنى ولديه 4 أبناء، وأول عمل شارك به هو فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".