الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 09:49 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص

الخطيب يستغل اجتماعه مع رئيس المقاولون لحسم صفقة نجم الفريق

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

استغل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، جلسته مع محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، في حسم انتقال طاهر محمد طاهر إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن الخطيب فاوض رئيس المقاولون على ضم اللاعب، وطلب منه تحديد المقابل المادي.

وأضاف المصدر أن محسن صلاح رحب بانتقال اللاعب للأهلي في ظل العلاقة القوية بين كلا الناديين.

المصدر كشف أن الفترة المقبلة ستشهد حسم الصفقة وتحديد المقابل المادي، مؤكدا أنه لن يكون عائقا أمام إتمام الصفقة، خاصة أن الأهلي يبحث إمكانية إعارة أحد لاعبي الفريق الأول لذئاب الجبل.

وزير الرياضة يعلن عودة النشاط الرياضي

وأعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عودة التدرببات الجماعية للأندية بدءً من ٢٠ يونيو الحاري، على أن يستكمل نشاط كرة القدم بدءً من 25 يوليو المقبل.

وكشف وزير الرياضة عن تشكيل لجنة طبية للإشراف على جميع الأندية خلال الفترة المقبلة لضمان تطبيق جميع الاجراءات والاشتراطات من أجل عودة النشاط بشكل رسمي.

اقرأ أيضا: التفاصيل الكاملة لجلسة الخطيب مع مدربي الأهلي (صور)

وقال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن وزير الرياضة أعطى الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن القرار النهائي يعود لاتحاد الكرة بعد الاجتماع مع الأندية.