الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”داليا البحيري” و”فيروس كورونا” و”ابنة السفير” و”لينا أحمد الفيشاوي”.. المصريين بيدورا على إيه؟

داليا البحيري
داليا البحيري

تصدر ترند جوجل عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمام المصريين في الساعات القليلة الماضية، وأبرزها " لينا أحمد الفيشاوي، وبفيروس كورونا، وابنة السفير، والتخلص من الناموس، وداليا البحيري، ووظائف، وتنسيق الشهادة الاعدادية".

 

 

بفيروس كورونا

كشقفت وزارة الصحة والسكان عن تسجيل 1691 حالة جديدة ثبتت إيجابيتها بفيروس كورونا، وذلك في إطار إجراءات الترصد والتقصي التني تطبقها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، كما أن عدد الوفيات ارتفع ليصبح 97 حالة جديدة.

 

اقرأ أيضًا: الصحة: تسجيل 1691 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و97 حالة وفاة

 

ابنة السفير

استطاع مسلسل ابنة السفير جذب حشد كبير من الجماهير المتابعين له على مستوى الوطن العربي، نتيجة لتصاعد أحداث حلقات المسلسل بشكل مستمر، ولعل أخرها الشجار الذي دار بين سنجار وغديز وتتدخل نارة لتهدئة الوضع بينهما.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل ابنة السفير على mbc

 

 

التخلص من الناموس

مع ارتفاع درجات الحرارة، وانتشار البعوض والناموس، تزايد بحث المصريين عن الحلول للتخلص منه.

اقرأ أيضًا: طرق بسيطة ونهائية للتخلص من الناموس

 

وظائف

من خلال موقعها الرسمي، كشفت جامعة كفر الشيخ عن عدد من الوظائف في المستشفى الجامعي، نتيجة لحاجة المستشفى إلى أطباء مقيمين في جميع التخصصات الطبية.

اقرأ أيضًا:الإدارية تؤيد إلغاء شرط ”التويفل” لطلاب الماجستير بجامعة كفر الشيخ

 

 

لينا أحمد الفيشاوي

تستمر لينا أحمد الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي وحفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في إثارة الجدل حولها، بسبب ظهورها في "فوتوسيشن" جرئ، والتى نشرت صوره عبر خاصية "ستورى" على حسابها بموقع "إنستجرام"، وهو ما أشعل انتقادات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: هجوم على لينا أحمد الفيشاوي بسبب ”فوتوسيشن” مثير.. والمصور يحذفه (صور)

 

 

تنسيق الشهادة الاعدادية

في عدد من المحافظات، ظهر تنسيق الشهادة الإعدادية، كما تم تحديد نسبة القبول في الثانوية العامة لكل محافظة، حيث وجد ارتفاع في تنسيق الثانوي للعام الحالي بفارق عن العام الماضي.

اقرأ أيضًا: بنسبة نجاح غير مسبوقة.. محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

 

داليا البحيري

في أعقاب الكشف عن إصابة زوج الفنانة داليا البحيري، أوضحت أنها أخرجت عائلتها من المنزل لحمايتهم من الإصابة بكورونا، وذلك في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري.

اقرأ أيضًا: بعد إصابة زوجها بكورونا.. داليا البحيري تكشف نتيجة مسحتها هي والأولاد