الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشهد مايا خليفة في مسلسل ”رامي” كاملا: المسلمون الأكثر مشاهدة لأفلامي (فيديو)

مايا خليفة
مايا خليفة

ظهرت ممثلة الأفلام الخارجة اللبنانية مايا خليفة، كضيفة شرف في الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي "رامي Ramy" بطولة الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف، والذي يشاركه بطولته أيضا الفنان عمر واكد.

وفورعرض الحلقة أثار مشهد مايا خليفة والذي تظهر من خلاله بشخصيتها الحقيقية ويجمعها بالفنان رامي يوسف؛ جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي وتعرّضت لهجوم كبير.

وفي المشهد تصرح مايا خليفة أنها ممنوعة من دخول بلدها لبنان والشرق الأوسط برمته بسبب مشاركتها تمثيليا في فيديوهات خارجة، كما أن جماعة داعش كانت تلاحقها على إثر ارتدائها الحجاب في أحد هذه الأفلام.

اقرأ أيضا| بالإحصائيات| pornhub يكذب مايا خليفة.. قائمة الأكثر مشاهدة للأفلام الخارجة تخلو من الدول الإسلامية

وزعمت مايا خليفة أنه بحسب الإحصائيات فإن الرجال الذين يهاجمونها هم أكثر من يشاهدون أفلامها، كما أن "الدول الإسلامية تستهلك الفيديوهات الخارجة أكثر من أي دول أخرى".

اقرأ أيضا| بعد مشهده مع مايا خليفة.. من هو رامي يوسف الأمريكي من أصول مصرية بطل مسلسل Ramy؟

ويحظى الجزء الثاني من مسلسل "رامي Ramy" بطولة الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف، بمتابعة كبيرة في شتى أنحاء الوطن العربي، حيث تدور أحداثه حول شاب أميركي مسلم، مولود لأبوين مهاجرين، والتحديات التي يواجهها في استكشاف هويته، وتحديد نمط حياته بولاية نيوجرسي.

وفي 10 حلقات متتالية من المسلسل، يتوه "رامي Ramy" بين عالمين مختلفين، مجتمع مسلم يؤمن أن الحياة اختبار مستمر، وجيل من الأصدقاء المعاصرين جداً يرون أنها احتمالات لا نهاية لها، وبينهما يسعى بطل المسلسل، لفهم نفسه، وتبني معتقدات مجتمعه على نحو أعمق.