الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضاته مع فايلر

فايلر
فايلر

نفى مسئولو نادي الجزيرة الإماراتي ما تردد خلال الأيام الماضية من تفاوض مسئولي النادي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي؛ تمهيدًا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة؛ لتولي تدريب الفريق.

ونقلت صحيفة "الخليج" الإماراتية عن مصدر مقرب بنادي الجزيرة، والذ أكد أن ناديه لم يفوض فايلر لقيادة الفريق بدلًا من الهولندي مارسيل كايزر.

وأضاف المصدر في تصريحاته للصحيفة الإماراتية:" نادي الجزيرة يحترم تعاقده مع الهولندي كايزر، والذي يستمر تعاقده مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ويسافر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي إلى سويسرا اليوم في رحلة تستغرق عشرة أيام؛ وذلك من أجل رؤية أسرته، والتشاور فيما يخص تجديد تعاقده مع الأحمر خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يرفض الجلوس مع الزمالك لمناقشة عودة النشاط.. والجبلاية تحسم الخلاف

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد عقد جلسة الجمعة الماضية مع فايلر بمقر النادي الأهلي، بحضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق لمناقشة ملف تجديد فايلر مع الأهلي لوسمين مقبلين.

وأبدى فايلر ترحيبه المبدئي بعرض الأهلي بالتجديد خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بعد شعوره بالراحة داخل الأهلي، وحصوله على حب وثقة جماهير النادي ومجلس إدارته، حيث طالب بضرورة السفر لرؤوية أسرته المقيمة هناك؛ لحسم هذا الملف؛ وذلك لرغبته في جلب أسرته إلى القاهرة للعيش معه الفترة المقبلة.

ويتصدر فايلر مع الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، فيما يأتي نادي المقاولون العرب في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة.