الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 10:32 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر أفندي يكتب: حالة حرجة.. لا حياة ولا موت..! الحق مشوارك.. سيولة مروية بشوارع القاهرة الكبري وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم جامعة دمنهور تشارك في مبادرة جول الرياضية بالعاصمة الإدارية حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو

موقع إيطالي: رصد طائرة فرنسية قبالة سواحل غرب ليبيا

مقاتلة فرنسية
مقاتلة فرنسية

كشف موقع إيطالي لرصد الملاحة الجوية، عن ظهور طائرة عسكرية فرنسية قبالة سواحل غرب ليبيا.

وأوضح الموقع، أنه تتبع طائرة تزود بالوقود من طراز بوينج "725" للجيش الفرنسي، كانت قد انطلقت من قاعدة "Istres AB" في جنوب البلاد، وحلقت فوق مضيق صقلية.

كانت حكومة الوفاق الليبية تقدمت بمذكرة احتجاج إلى فرنسا أبريل الماضي، اعتراضا على تحليق طائرتين فرنسيتين فوق مدينة مصراتة شرق العاصمة طرابلس.

وصرح متحدث خارجية الوفاق محمد القبلاوي بأن طائرة حربية فرنسية من نوع رافال وطائرة تزويد وقود حلقتا داخل الأجواء الليبية وتحديدا فوق سماء مدينة مصراتة ومنطقة أبو قرين.

اقرأ أيضا: حرب بالوكالة في ليبيا.. ومسؤولان أمريكيان يهاجمان تركيا