الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:30 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة وصل لـ 4057.. أسعار الذهب اليوم السبت في مصر

بعد علاج رجاء الجداوي بالبلازما.. ”مكافحة كورونا”: لا ننظر لأسماء المرضى

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

قال لدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان، إن البلازما متوفرة لمن يحتاجها، ولم يأتي تقرير من مستشفى خاص أو جامعي أو تابعة لوزارة الصحة يؤكد أن الحالة تستدعي حقن البلازما إلا ويتم توفير البلازما لها: "أنا بقول كده ومسؤول عن كلامي".

اقرأ أيضًا: ابنة رجاء الجداوي تكشف آخر التطورات الصحية لوالدتها: ”بتدعي لكم”

وعلق "حسني"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، الذي يُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "التليفزيون المصري"، عن حقن الفنانة القديرة رجاء الجداوي، ببلازما المتعافين، قال: "لا ننظر لأسماء المرضى ولكن ننظر إلى الحالات فقط، هي فنانة قديرة وكل مصر بتحبها، وحالتها كانت تحتاج إلى بلازما وتم إعطائها لها، وهي حاليا في تحسن".