الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عدلي القيعي يسخر من فتح نادي الزمالك ملف نادي القرن من جديد

عدلي القيعي
عدلي القيعي

 

سخر عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي من إعادة نادي الزمالك فتح ملف نادي القرن الإفريقي، خلال الفترة الأخيرة.


وقال "القيعي" في تصريحاته ببرنامج "ملك وكتابة" عبر قناة النادي الأهلي :" مسؤولي النادي الأهلي ترفعوا كثيرًا عن الرد على بذاءات البعض خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن مسؤولي الأحمر يتعاملون فقط من خلال الطرق القانونية للدفاع عن حقوقه، كما أن قناة الأهلي لن تكون لقذف الجبهات".


وأضاف القيعي :" متستغربوش من انتقاد البعض لمعايير اختيار نادي القرن الإفريقي، ولما يقولوا السبعة أكثر من التسعة، لإنهم نفس الناس اللي بيعتبروا 12 دوري أكبر من الـ42 دوري".

اقرأ أيضًا: ”شخبطة على تاريخ كرة القدم المصرية”.. نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية للقطبين
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك؛ وذلك بعد تعليق لافتة نادي القرن على أسوار النادي، مشيرًا إلى أن مثل هذه الأمور تؤثر سلبًا على سمعة الأهلي وارتباطاته في الرعاية والتسويق، لكونه النادي صاحب لقب نادي القرن الإفريقي بناءًا على قواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".


من جهة أخرى أصدر مجلس إدارة النادي قرارًا بالاجماع برفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرئاسة الفخرية لرؤساء شرف الأهلي؛ وذلك بعد هجومه الأخير ضد مجلس إدارة النادي.