الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 10:25 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو طلعت: تطويع كافة عناصر وتكنولوجيا لمساندة المواهب من ذوي القدرات الخاصة أتوبيس الفن يقدم جولات متنوعة للأطفال ضمن احتفالات الثقافة بذكرى نصر أكتوبر الكاف يغرم الأهلي 30 ألف دولار.. ما السبب؟ الأهلي يستعد لمواجهة العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال على استاد القاهرة جامعة دمنهور تطلق النداء الأول لتمويل المشروعات البحثية والطلابية بالجامعة جامعة طنطا تطلق قافلة تنموية بقرية منشأة العتر بمركز زفتي للقضاء على قوائم الانتظار... مستشفى بني سويف التخصصي يجري 5 عمليات تغيير مفصل ركبة صناعي وزيرا الاتصالات والشباب والرياضة يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 من أبناء المصرية للاتصالات قرار عاجل من محافظ الإسكندرية بشأن القوافل الطبية في المحافظة مصرع طالب بأكاديمية الشرطة وإصابة 9 آخرين في تصادم سيارتين بأسيوط استشاري قلب يحذر من مخاطر الشيشة وتأثيرها على صحة الشباب وزارة الإسكان تعلن عن طرح 6575 وحدة سكنية جديدة في 15 مدينة

قبل مواجهة مايوركا.. ميسي يعود لتدريبات برشلونة

برشلونة
برشلونة

شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، في تدريبات العملاق الكتالوني صباح اليوم، الإثنين، قبل أيام قليلة على مباراة ريال مايوركا.

ويحل برشلونة ضيفًا، على فريق مايوركا، يوم السبت المقبل، على ملعب "سون مويس" في إطار الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وقال كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، خلال لقاء صحفي، يوم أمس الأحد: "اطمنئكم، ليونيل ميسي على ما يرام ولن يكون لديه أي مشاكل، وسوف يكون جاهزًا لمباراة مايوركا".

وكان البرغوث الأرجنتيني، قد غاب عن تدريبات الفريق في الأيام القليلة الماضية، بعد إصابته في عضلات ساقه اليمنى.

اقرأ أيضًا: مدرب برشلونة: ميسي سيكون جاهزًا لمباراة مايوركا

ويحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا على نادي ريال مايوركا، في 13 يونيو الجاري، في الجولة الـ 28 من الدوري، في أول مباراة للفريق بعد عودته، منذ جائحة فيروس كورونا.

ويستعد البارسا لعودة منافسات الدوري الإسباني الممتاز، الذي يتصدر جدول ترتيبه بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه ريال مدريد.