الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:33 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الإسكان يتابع إجراءات تعويض أصحاب قطع الأراضي المنزوع ملكيتها في حي السلام ثان بالقاهرة وفاة والدة وزير الداخلية.. وصلاة الجنازة اليوم بمسجد الشرطة وزير الإسكان: تخفيض 50% من رسوم التنازل عن الوحدات والأراضي بأنواعها بالمدن الجديدة بضوابط محددة جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانًا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم وزير الخارجية لـ”للمصريين بأمريكا”: نستهدف دعم الاقتصاد الوطني بالترويج للأستثمارات موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الليلة بدوري الأبطال والقناة الناقلة أسعار العملات الأجنلبة والعربية مقابل الجنيه المصري اليوم ترقبوا.. موجه حارة تضرب هذه المناطق خلال ساعات تعليم البحيرة ترصد انتظام الطلبة والطالبات داخل المدارس في أول أيام العام الدراسي الجديد في أول أيام الدراسة.. نسب الإشغال بشواطئ الإسكندرية تنخفض إلى 20% مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة وصل لـ 4057.. أسعار الذهب اليوم السبت في مصر

للمرة الثانية فى أيام.. خادمة تقتل امرأة سعودية معاقة

خادمة أوغندية تقتل امرأة سعودية
خادمة أوغندية تقتل امرأة سعودية

بعد مرور أيام قليلة على طعن خادمة أوغندية لامرأة سعودية، أقدمت خادمة منزلية إفريقية على إشعال النيران فى غرفة مخدومتها السعودية المعاقة، وتوفيت على الفور، بينما اُصيبت امرأة أخرى بحروق كبيرة فى منزلهما بمحايل عسير.

وأقدمت العاملة الأوغندية، على إشعال النيران فى غرفة المواطنة السعودية المعاقة البالغة من العمر 80 عامًا، ومن ثم أغلقت باب الغرفة للتخلص منها، وتسبب الحريق فى وفاة المرأة ومفارقتها الحياة، حسب روسيا اليوم.

اقرأ أيضًا: بعد سجنه 27 عاما وقبل إعدامه.. محكمة تبرأ متهم من قتل طفلة

والتهمت النيران كامل أجزاء الغرفة والسرير الطبي المخصص للمرأة السعودية، وأثناء محاولة ابنة أخت الضحية فتح باب الغرفة لإنقاذ خالتها، أصيبت هى الأخري بحروق، بينما سارعت العاملة للفرار من المنزل.

صحيفة "سبق" أكدت، أن العاملة تمكنت من الفرار بعد ارتكاب جريمتها، لكن تم القبض عليها بعد ذلك من جانب السلطات الأمنية، وإحالتها إلى النيابة العامة، والتى قررت إيداعها فى السجن، بعد التأكد من عدم إصابتها بالأمراض المعدية وفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: امرأة تطلب زوجها في "بيت الطاعة".. والحكم مفاجأة

وتعد هذه الجريمة هي الثانية من نوعها فى "تهامة" بمنطقة عسير، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن أقدمت عاملة منزلية أخرى من الجنسية نفسها، على قتل مواطنة فى العقد السادس من العمر بتسديدها 9 طعنات نافذة لها بمركز عبس التابع لمحافظة المجاردة.