الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد صورها في حمام السباحة.. ما لا تعرفه عن نرمين الفقي وعمرها الحقيقي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي تريند جوجل، بعدما نشرت صورًا لها ظهرت فيها بإطلالة جريئة وجذابة، أثناء قضائها فترة العزل المنزلي برفقة كلبها وإحدى صديقاتها داخل حمام السباحة، ونالت الصور إعجاب الآلاف من محبيها.

 

وظهرت نرمين الفقي بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من قماش القطن باللون الأبيض، وعليه نقوشات باللون الذهبي، وفي صور أخرى ظهرت بالمايو لكنها لم تظهر جسمها، ظهرت فقط بوجهها.

وكانت شائعة زواج نرمين الفقي خلال الفترة الماضية قد أثارت ضجة كبيرة، بعد انتحال شخص مجهول اسمها، حيث أنشأ صفحة مفبركة على فيس بوك، ونشر صورة لها بجوار شاب تعلن عنه أنه خطيبها.

وأعربت حينها نرمين الفقي عن غضبها الشديد من هذه الشائعة، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام": "الكلام ده ملوش أي أساس من الحقيقة، يمكن اللي كتب الشائعة عايز يحس بأهميته والحقيقة هو أو هيا عملوا خير لان كمية الاتصالات خلتني أتواصل مع ناس بقالي كتير متواصلتش معاهم".

 

وتابعت: "ده راجل مصور.. الحقيقة محترم ونزلت الصور من زمان .. انا برد على هذه الشائعة للناس المحترمة اللي يهمهم يعرفوا الحقيقة وبعدين الأخبار من صفحتي الرسمية".

 

احتفال خلال أيام


بعد أيام قليلة ستحتفل نرمين الفقي بعيد ميلادها الـ48 عامًا، حيث ولدت في 21 يوينو عام 1972 فى مدينة الإسكندرية، وتخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية.


ومن ظهورها الأول على الشاشة وهي فتاة أحلام الشباب، وحتى الآن لم تتغير عن صورها العشرينية، حيث تمتلك نرمين الفقي شكلًا مميزًا وجمال طبيعي، ولم يتغير شكلها بل تظهر كما هي بجمال فائق.

بدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم الإعلانات فى بداية التسعينات، ثم اتجهت بعد ذلك للعمل بالتمثيل، وكان أول عمل فني لها في الدراما من خلال مسلسل "رد قلبي" عام 1998.



نرمين الفقي لم يسبق لها الزواج حتى الآن، وقد تمت خطبتها مرة واحدة لرجل أعمال بالإسكندرية و لكنهما انفصلا بعد عدة أشهر، وطوال الوقت تلاحقها شائعات زواجها، والتي تنفيها تمامًا.

اقرأ أيضًا: بسبب صورة.. هل ياسمين صبري حامل في طفلها الأول من أحمد أبو هشيمة؟

شاركت نرمين الفقي في عدد كبير من الأعمال التليفزيونية الناجحة، من أبرزها: "العنكبوت"، "رد قلبي"، "الليل وآخره"، "للثروة حسابات أخرى"، "الخيول لاتنام واقفة"، "الأصدقاء" "المهنة طبيب"."بنات عمري" ، "ورد النيل" ، "أحلامنا الحلوة"، ،"عرب لندن".

وشاركت في عدد قليل من الأفلام وهي "من القاهرة إلى الزقازيق"، "تحت التربيزة"، "دكتورة سيلكون"، الأستاذ عبد العظيم"، اللقاء الثاني"، "الكاش"، "فل الفل".