الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

صحيفة تونسية تكشف عن توصل الزمالك لاتفاق نهائي مع المثلوثي

المثلوثي
المثلوثي

كشفت تقارير صحفية تونسية عن توصل نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة المغرب التونسية، أن رحيل حمزة المثلوثي عن النادي الصفاقسي خلال الأيام القليلة القادمة أصبح شبه مؤكد، بما أنه لم يقم بتجديد عقده حتى الآن مع فريقه.

وأضافت الصحيفة التونسية، أن اللاعب توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي الزمالك لخوض تجربة جديدة بداية من الموسم القادم، بعد خمس سنوات قضاها مع النادي الصفاقسي.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من منتصف مايو الماضي لمدة 15 يوما أخرى، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تدعيم الجبهة اليمنى بعد رحيل التونسي حمدي النقاز، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية.

ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

ومن المقرر عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي منتصف يونيو الحالي، بناء على قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

اقرأ أيضا: (خاص) الأهلي يمنح فايلر الضوء الأخضر للرحيل إلى بلاده

وأكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تستعد لاستئناف النشاط وفقا لقرارات رئيس الوزراء، خلال الفترة المقبلة، مع وضع ضوابط واجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.

موضوعات متعلقة