الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:55 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| المالية تحدد شروط ومواعيد صرف مرتبات يونيو 2020

مواعيد صرف مرتبات يونيو 2020
مواعيد صرف مرتبات يونيو 2020

أعلنت وزارة المالية بقيادة الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه بسبب قرب انتهاء العام المالى 2019/ 2020، تم تقديم مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو الحالي للعاملين بالدولة، لتبدأ من الإثنين بعد المقبل، الموافق لـ 15 يونيه.

 

اقرأ أيضا: المفروم بـ 130 جنيها.. أسعار اللحوم داخل الأسواق اليوم الخميس 4 يونيو 2020

صرف مستحقات

 

وقال وزير المالية، إنه قد تم تقسيم موظفي جهات الدولة على أربعة أيام خاصة للصرف خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيه، موضحا أنه تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 

 

وشدد الوزير، على الجهات الإدارية باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، وتبليغ العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذى يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات.

وزير المالية

 

وسيتم في البداية، صرف مستحقات العاملين بوزارتي الصحة والداخلية وهم في 17 وزارة وهيئة يوم 15 يونيه.

 

 

ثم بدء صرف مرتبات 10 وزارات يوم 16 يونيه.

 

ثم بدء صرف مرتبات 11 وزارة وهيئة يوم 17 يونيه.

 

ثم بدء صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات يوم 18 يونيه.

 

وناشد وزير المالية، العاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي خاصة أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة.

 

 

واكد أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مع ضرورة ارتداء كمامة واقية منعا من انتشار الفيروس.