الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:38 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

ما هو موقف جماهير الزمالك من انتقال حسام عاشور للأبيض؟

حسام عاشور
حسام عاشور

رفض عدد كبير من الجماهير المصرية وتحديدًا جماهير الزمالك، فكرة انتقال حسام عاشور قائد النادي الأهلي لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تداولت عدة مواقع وصفحات اجتماعية بعض الأنباء خلال الساعات الأخيرة، عن إمكانية انتقال حسام عاشور لصفوف الزمالك حال تراجعه عن الاعتزال، بعد قرار الأهلي الأخير بإلغاء استثناءات اعتزاله.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرر خلال اجتماعه الأخير إلغاء الاستثناءات التي قدمتها لجنة التخطيط لحسام عاشور حال قرر الاعتزال داخل جدران القلعة الحمراء.

وكانت إدارة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، عرضت على حسام عاشور في وقت سابق، إقامة مباراة اعتزال للاعب وتخصيص العائد المادي بالكامل له.

بالإضافة إلى التكفل بمصاريف معايشة في أحد الأندية الأوروبية، وظهور دائم في قناة النادي، بالإضافة على عمله في النادي مستقبلًا سواء في الشق الإداري أو الفني.

من جانبه طرح أحمد عيد عبد الملك مهاجم نادي الزمالك السابق، استفتاء على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لرأي الجماهير حال انتقال حسام عاشور للزمالك؟

وكتب "عبد الملك": "لو حسام عاشور اتعرض انه يجي الزمالك توافق او لا، أنا كنت في الاول بقول ممكن حالياً لا لان هتبقي مضطر يكون في الفرقة سواء كويس او لا ".

وتابع: "وانت عاوز تعمل فرقة تكمل الي بيعمله الفرقة مع كل الاحترام طبعاً لحسام كلاعب وتاريخه بس دي وجهة نظري نجيب لاعب يفيدك الفترة الجاية والمستقبل".

وتفاعلت الجماهير المصرية مع استفتاء أحمد عيد عبد الملك، حيث رفض 83% من المصوتين فكرة انتقال حسام عاشور للزمالك، فيما وافق 17% على انتقاله للزمالك.

اقرأ أيضًا: هشام يكن: حسام عاشور سيندم على انتقاله للزمالك

وكان أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، قد طالب بانتقال حسام عاشور للزمالك، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال".

وأضاف: "أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب، أكمل لعب سنة كمان وفي الزمالك.. طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور".

موضوعات متعلقة