الطريق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:17 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
خبير عسكري يكشف سرًا لم يعلن عن حرب أكتوبر.. ماذا قال؟ «مدحت بركات» في ذكرى أكتوبر: وحدة الصف العربي السبيل الأنجح لمواجهة التحديات ما تعليق مصر على البيان فرنسي.. وما رد فعل الأخرى؟ الإسكان: الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية بأكتوبر الجديدة حبس المتهمين باستدراج شاب والاستيلاء على متعلقاته بـ 6 أكتوبر ماذا قال ميقاتي ردًا على دعوة الرئيس الفرنسي بوقف تسليم الأسلحة لإسرائيل؟ سحب منخفضة شمالًا.. الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس اليوم محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيدة الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة الإسكان: إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام شعبة النقل الدولي: 15 مليار دولار مستهدفات الصادرات المصرية إلى إفريقيا في 2025 نائب وزير الإسكان يتابع مع مسئولي الوزارة موقف الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر

عاجل| 9300 معتقل منذ اندلاع احتجاجات أمريكا

قمع الشرطة الأمريكية
قمع الشرطة الأمريكية

أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم الخميس، اعتقال 9300 شخص منذ انطلاق الاحتجاجات التي اجتاحت الولايات المتحدة بسبب الطريقة التي لقي بها المواطن الأمريكي ذات الأصول الإفريقية جورج فلويد مصرعه على يد الشرطة الأمريكية في مينيابوليس.

يذكر أن السلطات الأمريكية، أعلنت في وقت سابق، اعتقال أكثر من 4 ألاف شخص منذ اندلاع الأزمة، وفقا لـ"سي إن إن" الأمريكية.

اقرأ أيضا: حقوق الإنسان في أمريكا تتهاوى.. قتيلان و4 آلاف معتقل بالولايات

يشار إلى أن أحد المتظاهرين في ولاية كنتاكي لقي مصرعه على يد الشرطة الأمريكية، أثناء محاولاتها خلال تفريق المحتجين الرافضين لأسلوب العنف الذي تعرض له فلويد.