الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| أمانة البرلمان تؤكد إصابة النائب عيد هيكل بكورونا وتكشف الحالة الصحية لنشوى الديب وهشام مجدي

مجلس النواب-ارشيفية
مجلس النواب-ارشيفية

أعلن المستشار محمود فوزى، الأمين العام لمجلس النواب، عن الإصابة الثانية لفيروس كورونا بعد النائبة شيرين فراج عضو مجلس النواب، حيث تم تأكيد إصابة النائب عيد هيكل عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة.

وقال فوزى، فى تصريحات خاصة، لـ"الطريق" إنه ليس هناك تأكيد لإيجابية تحاليل المسح للنائبة نشوى الديب، والنائب هشام مجدى، وحتى الآن لم تظهر النتيجة كما نشرت بعض المواقع، مؤكدا أن الأمانة العامة للمجلس سوف تعلن بمنتهى الشفافية الحالات الإيجابية.

وأوضح فوزى، أن النائب عيد هيكل، تم حجزه فى مستشفى خاص بالقاهرة بعد إثبات إجابية المسحة لفيروس كورونا المستجد وذلك بعد شعوره بالأعراض التنفسية، مضيفا أن حالته الصحية مستقرة حاليا.

ولفت الأمين العام لمجلس النواب، إلى أن الأمانة العامة لمجلس النواب تهيب بالصحفيين والمحررين البرلمانيين استيفاء المعلومات من الأمانة العامة مباشرة والتى لا تألوا جهدا فى التواصل مع الصحفيين.

يذكر أن النائبة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، تم تأكيد إيجابيتها لفيروس كورونا، فى الأسبوع الاول من مايو بعد حضورها اجتماع لجنة الخطة والموازنة فى حضور وزير التربية والتعليم والتعليم العالى الدكتور طارق شوقى، وتم عزلها إلى مستشفى القصر العينى الفرنساوى المخصصة للعزل.