الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:19 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

عكس الكل.. المحمدي يكشف مميزات توقف الدوري الإنجليزي

علق أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، على فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، معددا مميزات تلك الفترة على فريقه.

وقال المحمدي في تصريحاته لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية: "أعتقد أن فترة التوقف يمكن أن توفر لنا بداية جديدة قبل خوض آخر 10 جولات من الموسم".

وأضاف: "مررنا بفترة صعبة قبل توقف الموسم، وهذا التوقف يمنح الفرصة للاعب مثل جون ماكجين الذي يمثل عنصرا رئيسيا بالنسبة لنا من أجل العودة ومساعدتنا في المباريات المتبقية".

واختتم: "نمتلك روحا قوية داخل الفريق، وهذا يعود إلى المدير الفني والجهاز المعاون واللاعبين الكبار".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت استئناف الموسم الحالي من البريميرليج في يوم السابع عشر من شهر يونيو المقبل.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من منتصف مايو 2020 لمدة 15 يوما أخرى، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

اقرأ أيضا: آل الشيخ يواصل إهانة سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي: معندكش كرامة ومش متربي

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بمد تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من نهاية شهر إبريل الماضي حتى منتصف مايو.