الطريق
السبت 28 سبتمبر 2024 02:23 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تجاوز الخطوط الحمراء.. لماذا يصمت الخطيب على إهانات تركي آل الشيخ؟

تركي والخطيب
تركي والخطيب

أثار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، الكثير من الجدل الفترة الأخيرة بعد إهانته للنادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب.

وكتب آل الشيخ، في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، عبر حسابه على موقع فيسبوك، تدوينة قال فيها: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيروا في حاجة".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: "الحمدلله عندي نادي في أوروبا! والباب إلي يجيلك منه الريح سده واستريح، لغاية مايجي رجال يقدروا الرجال".

وخرج عضو مجلس إدارة الأهلي، محمد سراج الدين، للرد على تركي آل الشيخ، واصفًا إياه بالفيروس الذي يجب على الدولة أن تتدخل لبتره.

ورد تركي آل الشيخ، ليواصل حربه الكلامية ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، وهذه المرة لعضو مجلس إدارة النادي محمد سراج الدين، والتي بدأها المستشار السعودي بنعته بلقب "الهلفوت"، بعدما رد عليه الثاني بأنه فيروس يجب على الدولة أن تتدخل لبتره مبكرًا.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا:" أرجع أسأل هو أنت مين عشان أكسر عينك؟.. مالكش أي قيمة.. بعدين إذا أنا بحب الشو "على كلامك"، على الأقل بدفع حق الشو اللي بعمله".

وعلى الجانب الأخر، لم يخرج رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، للرد على أي من هذه الإهانات، لأنه يعتبر أن عدم الرد في حد ذاته إهانة للطرف الآخر.

الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، ظهر داخل النادي الأهلي قبل انتخابات القلعة الحمراء الماضية، بعد أن قدم دعما كبيرا لقائمة محمود الخطيب أمام قائمة محمود طاهر، وهو ما ساهم في نجاح الأول، ثم بعد ذلك قدم دعما ماليا للنادي للأهلي، لكن العلاقة الجيدة بين الأهلي وتركي آل الشيخ لم تستمر طويلا، حيث دبت الخلافات بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: سكاي سبورت: باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع إنترميلان من أجل إيكاردي

وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن من قبل استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.