الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختلفت على السعر مع 3 شباب.. فتاة ليل تقفز من الطابق الرابع في المعصرة

أرشيفية
أرشيفية

استعلمت نيابة المعصرة الجزئية عن الحالة الصحية لفتاة قفزت من بلكونة بالطابق الرابع بعدما أصيبت بإصابات بالغة، بعد ممارسة الدعارة مع 3 شباب، ثم اختلفوا على السعر.

كما استعجلت النيابة العامة التقرير الطبي الخاص بالفتاة لحين سماع أقوالها لاستكمال بقية التحقيقات، واستدعت عددا من الجيران والأهالي لسماع أقوالهم للوقوف علي ملابسات الواقعة.

وأمرت النيابة بالتحفظ علي 3 اشخاص كانوا مع الفتاة في نفس الشقة التي سقطت منها، وذلك لمدة 24 ساعة، لحين تحريات الأجهزة الأمنية، بتهمة الشروع في القتل.

بداية تفاصيل الواقعة كشفتها اشارة تلقاها المقدم محمد مجدى رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، من مستشفى قصر العيني بوصول فتاة بالعقد الثانى من العمر بحالة خطيرة ومصابة بكسور وكدمات بجسدها، وادعت اختلال توازنها ما أدى لسقوطها من أعلى العقار.

اقرأ أيضًا: 3 يونيو.. نظر تظلم حسن نافعة على قرار منع التصرف في أمواله

 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم الرائد محمد صلاح والرائد إبراهيم عبد المنعم معاونى المباحث وبتكثيف التحريات والبحث لكشف غموض سقوط الفتاة والتأكد من وجود شبهة جنائية حيال تلك الواقعة وبتقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط كلا من "عطية. س" و"كارم. م" و"عبد العزيز. ط" أثناء وجودهم بداخل الشقة.

وبالعرض على اللواء نبيل سليم مدير المباحث، أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.