الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020| نرمين: البيه طلع قواد وبيعمل حفلات لتبادل الأزواج

حفلات - وخلافات أسرية
حفلات - وخلافات أسرية

"زوجي طلع قواد وبيعمل حفلات فى منزلي لتبادل الأزواج"، بهذا الكلمات بدأت "نرمين. ي" 30 سنة، دعوى الطلاق التي أقامتها أمام محكمة الأسرة بالجيزة.

وروت الزوجة "نرمين": "كنت بحلم بزوج غني ويمتلك المال ويكون مركزه مرموق، لكى يوفر كل شئ محتجاه مثل شقة فى مكان راق وسيارة".

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة: "وافقت على زوجى وعشت أجمل أيام حياتى معه، وبعد فترة طلب مني أنظم حفلة لأصحابه وزوجاتهم في منزلنا فوافقت حتى اتعرف عليهم، وبالفعل نظمنا الحفلة على مستوى عالى جدًا، ومرت الأيام وطلب زوجى "شريف" تنظيم حفلة أخرى فلم أمانع ودعا نفس الأشخاص وزوجاتهم وأخرين".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020: ندا : ظبطته مع صاحبتي على سريري

واستكملت " نرمين" فى دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة: "في الحفلة الثانية لاحظت أشياء غريبة على بعض السيدات والرجال خلال الحفلة،فوجدت سيدة من الموجودين أنا أعرفها تتحدث في المحمول بشكل غير طبيعى وكلام غير محترم".

والغريب من ذلك إن زوجها أساسا موجود خلال الحفلة وكان يتكلم مع واحدة أخرى غيرها، فشكيت فى الطريقة التى لاحظتها من الناس الموجودين فى الحفلة، ووجدت بعض الزوجات يقفن مع رجال غير أزواجهن والعكس وكلام ولمسات وأوضاع مخلة".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ليلى: موت الجنين فى بطني عشان خايف من المرض

وتابعت "نرمين" فى دعواها أمام محكمة الأسرة بالجيزة: "حل عليا الصمت الرهيب ولم أتكلم، وعقب خروجهم من الشقة، وقفت مع زوجي أتحدث معه عما شوفته أمام عيني، فكان رده لي صادم وأصابني بالجنون، فقال لي خليكي في حالك ولا تسألي عن شىء، دا شغل، وأنا من الأخر كدة أنا برتب الحفلة للتعارف، وبعد كدة كل واحد مع نفسه بعيد عني، أومال إنتي عايزة الفلوس والعربية منين".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| أميرة فى دعوها: فضحني وسط زمايلي بفيديو على السرير

وتواصل: "صرخت فى وجه زوجي وقلتله: إنت كدة قواد، إزاي تعمل كدة إنت تقبل إن حد يبصلي أو يعمل معايا كدة، فرد عليا وقالي أنا عارف أنا بعمل إيه، وهنا تركت المنزل وطلبت منه الطلاق فرفض، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لأحصل على حريتي".