الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أخرهم إليسا.. نجوم واجهوا فيروس كورونا بأغاني جديدة (فيديو)

إليسا
إليسا

يتجه عدد من نجوم الغناء حاليًا لطرح أغانيهم الجديدة، والتي ينتمي بعضها لنوعية "السينجل" والبعض الأخر يأتي ضمن ألبومات غنائية مقرر طرحها قريبًا.

وآخر هؤلاء الفنانين، كانت الفنانة اللبنانية إليسا، التي طرحت أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "هنغني كمان وكمان"، الذي كتب كلماتها الشاعر شادي نور، وهي من ألحان محمد يحيي، وتوزيع إلهامي دهيمة.

وظهرت إليسا في الفيديو الكليب الخاص بالأغنية ترقص وتغني مع عدد من أصدقائها والفنانين من خلال فيديوهات "لايف" ومن أبرزهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ويقول المقطع الأول من الأغنية التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطت المليون مشاهدة: "هنغني كمان وكمان .. وهنرقص عـ الأحزان".

وفي نفس السياق، قررت إليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد بسبب الظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد، وتنتظر طرحه أواخر شهر مايو المقبل بالتزامن مع عيد الفطر.
 

ولم تكن إليسا المطربة الوحيدة التي تواجه أزمة فيروس كورونا بأغاني جديدة، حيث سبقها عدد من نجوم الغناء مثل شيرين عبد الوهاب، ولؤي، ومحمد محي، وحسين الجسمي، ومحمد فضل شاكر وغيرهم.
 
حيث طرحت شيرين عبد الوهاب أغنية جديدة بعنوان "مش قد الهوى" وهي من ألحان محمد رحيم، ومن كلمات الشاعر محمد الغنيمي، وتوزيع أحمد ابراهيم.
 
وتقترب الأغنية التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لشيرين بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، من الثلاثة ملايين مشاهدة.

ومن جانبه طرح محمد محي ثاني أغنية من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "بتاع زمان" عبر موقع "يوتيوب" وحققت نسب مشاهدات عالية.

وتأتي الأغنية بعنوان "فوضت أمري" وهي من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيي، وتوزيع محمد العشي، وتقول كلماتها: "فيك فوضت أمري، في اللي ضاع معاك من عمري، دوس علي قلبي عادي عادي واكتب عليه ماضي، دوس علي عيني عادي عادي واكدب علي الفاضي".

وفي نفس الوقت طرح المطرب لؤي أغنية جديدة بعنوان "ركنت المشاعر" وهي واحدة من أغاني ألبومه الجديد "على خيرة الله".

"ركنت المشاعر" من كلمات رمضان محمد وألحان أحمد مصطفي وتوزيع محمود صبري، وحققت نسب مشاهدة عالية فور طرحها عبر موقع "يوتيوب" بواسطة مزيكا.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يهنئ أكرم حسني على ”رجالة البيت”

وكان المطرب حسين الجسمي طرح أغنية جديدة بعنوان "بنعدي"، وكتب كلماتها الشاعر أنور المشيري، وهي من ألحان فهد الناصر وتوزيع محمد همّام.

ومن جانبه أهدى حسين الجسمي هذه الأغنية إلى دول الخليج والعالم العربي لبث روح التفاؤل بسبب ما تمر به البلاد من ظروف صحية واقتصادية.

وطرح محمد فضل شاكر أغنية جديدة حملت اسم "خلصت القصة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعد أيام من طرح والده أغنية "بتوحشني".

"خلصت القصة" من كلمات زياد جديد، وألحان شادي جرور، وتوزيع رواد همدر.