الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:30 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل/ محكمة الأسرة اليوم 2020| حنان فى دعواها: زوجى عايز يقتلني.. بيعذب فيا طول الوقت

خلافات اسرية -ارشيفية
خلافات اسرية -ارشيفية

" استحالة العشرة معاه .. جوزي عايز يقتلني" بهذه الكلمات استهلت ربة منزل فى دعواها بمحكمة الأسرة مدينة نصر.

وأكدت حنان صاحبة 36 عامًا فى دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر" زوجي طلبنى فى بيت الطاعة ليجبرينى على العيشة معه بالعافية، وأكمل باقى فيلم التعذيب على يديه، حتي يعاقبني على فضحه والشكوى لأسرته".

وأضافت ربة المنزل فى دعواها أمام محكمة الأسرة مدينة نصر:" بعد زواج دام 15 سنة، هجرت منزله خوفاً على حياتي وحيات أولادي، بسبب جنونه وتصرفاته التى أصبحت لا تطاق، فكنت دائماً أشعر بالخوف والرعب أن يقتلني، بسبب تهديداته المستمرة لي، لدرجة رفعه سكينة المطبخ اثناء خلافتنا على المصاريف".

وتابعت الزوجة فى دعواها امام محكمة الأسرة:" حاولت أشكى لأسرته، ولكنى فى كل مرة كنت أعود له يسوء أكثر، ويعايرني بأنني لن أستطيع الحصول على الطلاق، وأننى أعيش برفقته من أجل المال".

وأضافت الزوجة فى دعواها امام محكمة الأسرة مدينة نصر:" رفض الإنفاق على وعلى أولاده، ليجبرني على العودة للعذاب مرة أخرى، وحرمنا من كل شيئ، وتعدي على بالسب والضرب المبرح على أى سبب، وبعدها باع شقتنا، وأجر لي بدروم بأحدي المناطق النائية.

وأضافت الزوجة:" المكان خالي من أي فرش، ولا يصلح للاستخدام الآدمي، ولا يوجد أي طريقة للتواصل مع أهلي، وذلك ليعاقبني على طلب الطلاق، ويضطرني للتنازل عن حقوقي" .

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| ربة منزل فى دعواها: ”شكاك وخايف أكون بخونه”

وتابعت "فوجئت به ينذرنى بالدخول فى طاعته فى ذلك المسكن غير الملائم، فقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة، وتقدمت باعتراض على إنذار قبل انقضاء المدة 30 يومًا.

وكان الزوج "كامل .م" قد تقدم بطلب لإلزام زوجته بمنزل الطاعة، واتهمها برفضها أمام العدالة الرجوع له، والتقصير فى رعاية أطفاله، لتقرر بعدها هجره منذ أكثر من 6 شهور، وطلب الطلاق للضرر.