الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد انفصالها عن زوجها.. تعرف على أزواج أنغام السابقين من بينهم أحمد عز

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم

تصدر اسم الفنانة أنغام وزوجها أحمد إبراهيم مؤشر البحث جوجل بعد الشائعات حول طلاقهم، والتي نفاها زوجها ليخرج عن صمته اليوم ويفاجئ الجمهور بتأكيد حقيقة انفصالهما، بعد زواج دام لحوالي عام كاملًا.

البداية كانت بعدما فاجئ أحمد إبراهيم الجميع باحتفاله بطليقته في يوم المرأة العالمي، في ظل تجاهله لزوجته الحالية أنغام، ليثار بعدها شائعات حول انفصالهم خاصة بعدما لاحظ الجمهور أن أنغام قامت بإلغاء متابعة زوجها عبر موقع "إنستجرام".

وفي السطور التالية يرصد "الطريق" جوازات أنغام السابقة

مجدي عارف

تزوجت أنغام للمرة الأولى من المخرج ومهندس الصوت مجدي عارف، بعد قصة حب كبيرة حيث وقفت أنغام أمام أسرتها التي كانت ترفض زواجها منه، وانجبت منه ابنها الأكبر "عمر"، لتنفصل عنه بعد زواج دام لمدة خمس سنوات.

فهد محمد الشلبي

أما المرة الثانية كانت عام 2004 من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، وانجبت منه ابنها الثاني "عبدالرحمن"،وانفصالا بعد خلافات شديدة بينهما وصلت للمحاكم عام 2007، حيث رفعت أنغام دعوى "خلع" ضده، وكان فهد قد أقام دعوى قضائية من أجل رؤية ابنه عبد الرحمن.

أحمد عز

أما الزيجة الثالثة والتي أثارت جدلًا كبيرًا في تلك الفترة وذلك بعدما تداول البعض أخبار تفيد بزواجها من الفنان أحمد عز سرًا، عام 2011، إلا أنهما أنفصلا في 8 يناير عام 2012، وقالت أنغام في حوار سابق لها في برنامج تخاريف للإعلامية وفاء الكيلاني، أن الزواج لم يكن سرًا كان بعلم أهلها وأقاربها إلا أنها أخفته عن الجمهور.