الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شاب في مشاجرة بعين شمس

أرشيفية
أرشيفية

صرح مصدر أمني، أنه فى ضوء ما تناوله الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة مساءً" والذى يُعرض على القناة الأولى المصرية، حول مقتل شاب في مشاجرة بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة.

ورد للأجهزة الأمنية المعنية،بلاغا يفيد باستقبال إحدى المستشفيات العامة لأحد الأشخاص "عامل - سن 49 - مقيم بدائرة القسم – له معلومات جنائية وسبق إتهامه فى عدد 9 قضايا أخرهم قضية مخدرات"، ووفاته متأثراً بإصابته بجرح طعني بأجزاء متفرقة من جسده.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشخص آخر "مالك محل قطع غيار - سن 52 – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس"، بسبب خلافات حول الجيرة تدخل على إثرها نجل الأخير "عاطل – سن 23 مقيم بذات عنوان والده – له معلومات جنائية وصادر ضده حكم قضائى بالحبس لإتهامه بإرتكاب جنحة سرقة، وسبق ضبطه وإتهامه فى قضية قتل"، حيث قام بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواه" محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط الجانى وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات وباستدعاء أهلية المتوفى قاموا باتهام كلاً من والد وشقيق المتهم بالاشتراك معه في التعدي على المجني عليه مما أدى لوفاته.

وجارى تكثيف الجهود لضبطهما تنفيذاً لقرار النيابة الصادر بشأنهما.

موضوعات متعلقة