الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فوز مهدي عياشي بلقب the voice”ذا فويس5”.. تعرف على النجوم الفائزين في المواسم السابقة

اختتم برنامج ذا فويس أمس السبت، آخر حلقاته وسط تشوق كبير لمعرفة الفائز باللقب الموسم الخامس من برنامج "The Voice"، الذي يعرض عبر شاشة "MBC".

ونجح المتسابق التونسي مهدي عياشي في الفوز بلقب الموسم الخامس بعدما تنافس من فريق راغب علامة، مع إيمان عبد الغني من فريق أحلام، وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي، ورضوان الأسمر الذي مثَّل فريق سميرة سعيد.

وقدم عياشي خلال العرض النهائي أغنية "مدرسة الحب" لكاظم الساهر، ونال على إعجاب لجنة التحكيم.

يعد برنامج the voice"ذا فويس أحلي صوت"، النسخة العربية من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي "The Voice"، الذي تعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول ٢٠١٠.

وتضمنت لجنة تحكيم المواسم الثلاثة الأولى من برنامج ذا فويس كلًا من: شيرين وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، فيما تم تغيير لجنة التحكيم في الموسم الرابع بالكامل حتى لم يتبقى سوى عاصي الحلاني ويأتي إليسا وأحلام ومحمد حماقي.

وفي الموسم الخامس، أصبحت لجنة التحكيم تضم سميرة سعيد وأحلام وراغب علامة ومحمد حماقى.

وبعد انتهاء الموسم الخامس لبرنامج المواهب the voice "ذا فويس" يرصد "الطريق" النجوم الفائزين فى المواسم السابقة:

١- المغربي مراد بوريقي
فاز بلقب الموسم الأول المغربي مراد بوريقي من فريق عاصي الحلاني، وحصل بعد فوزه على عقد تسجيل ألبوم وعقد عمل مع يونيفرسال العالمية للموسيقى، بالإضافة إلى عقد أغنية منفردة مع شركتي سوني بيكتشرز إنترتينمنت وبلاتينيوم ريكوردز المسؤلة عن تسويق الإنتاج الفني للبرنامج.


٢- العراقي ستار سعد
فاز العراقي ستار سعد من فريق كاظم الساهر بلقب "ذا فويس" الموسم الثاني، وحظي ستار سعد بفرصة توقيع عقد مع شركة “يونيفرسال” العالمية للموسيقى ونال سيارة رياضية، إضافة إلى رحلة سياحية على متن سفينة لمدة اسبوع.

3- الأردنية نداء شرارة
فازت الأردنية نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب بلقب النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس - أحلى صوت"في موسمه الثالث، وحصلت نداء على عقد رسمي لإصدار ألبوم غنائي كامل.

4- العراقية دموع تحسين
حصلت العراقية دموع تحسين من فريق أحلام على لقب الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس أحلى صوت"، وأشاد بها لجنة تحكيم البرنامج على أدائها الرائع.

موضوعات متعلقة