الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

اختتام مسابقة ملكات جمال بلجيكا في شرم الشيخ (صور)

مسابقة ملكات جمال بلجيكا
مسابقة ملكات جمال بلجيكا
اختتمت فاعليات مسابقة ملكة جمال بلجيكا قبل النهائية لعام 2020، المقامة بمدينة شرم الشيخ، والتي تشارك من خلالها 32 متسابقة بلجيكية، برفع العلم المصري علي المسرح.
ووجه المشاركون التحية، قائلين: "تحيا مصر"، وتقدموا بالشكر لفندق البارون الذي استضاف فاعليات الحدث ووفر لهم الإقامة المجانية الكاملة، بالإضافة إلى المسارح حتي يتسنى لهم خروج الحفل بهذا الشكل المبهر وأوضحوا أن هذا ليس بجديد علي مصر العظيمة التي أصبحت من أحب بلاد العالم إلينا.    

وبدأت المسابقة يوم 17 أكتوبر الجاري، واختار القائمين علي الحدث في دولةً بلجيكا، مدينة شرم الشيخ لإقامة الفاعليات بها ، للمرة السادسة علي التوالي وذلك دعمًا منهم للسياحة في مصر، والتي اختاروها بسبب مناخها وشواطئها وشمسها، وأوضحوا أن مدينة شرم الشيخ ليس لها مثيل في العالم كله وأنهم استمتعوا بكل لحظة في هذه المدينة الجميلة، ووثقوا زيارتهم بالصور وبالفيديوهات التي عرضت علي أهم القنوات في بلجيكا.

وقالت دارلين ديڤو، مديرة مسابقة ملكة جمال بلچيكا، إن الحفاوة التي استقبلهم بها المصريين جعلتهم يقررون أن يقيموا فاعليات المسابقة في مصر ، وتحديدًا في مدينة شرم الشيخ، ودعمها ونقل الصورة الحقيقية المشرفة والجميلة لمصر، وأضافت: "مصر بلد شعرنا فيها بالمحبة والأمان والكرم وكان يجب أن ننقل لدولتنا ما رأيناه في مصر ونحثهم علي خوض التجربة" .

وعن استضافتهم للحدث، قال مدير عام فندق البارون، عياد سعد :"هذا واجبنا الوطني تجاه مصر ويجب أن نكون يدًا بيد مع قادتنا لكي نصل جميعا بمصر إلي بر الأمان ، ولابد أن نثبت للعالم كله أن مصر بلد الأمن والأمان والحضاره والشواطئ التي ليس لها مثيل".
وتابع:"عشت ٣٦ عامًا خارج مصر وقررت العودة وتكملة مسيرة العمل في وطني لأن هذا واجبي ورسالتنا من خلال هذا الحدث هو أن نقول للعالم لا تقلقوا مصر آمنة تمامًا وجميلة وليس هناك مدن في العالم تضاهي جمال شرم الشيخ والغردقة وباقي مدن مصر".